الرئيسية / منوعات / قرود ضخمة تدخل جامعة للبنات شاهد!!

قرود ضخمة تدخل جامعة للبنات شاهد!!

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر هجوم المئات من القرود على سيارات داخل جامعة بيشة في السعودية بحثاً عن طعام، وتسبّبها في رعب الطلاب، الأمر الذي دفعهم للهروب وترك الجامعة.
وبحسب ما نقل”عربي بوست” عن صحيفة “عاجل” السعودية، فإن عدداً من طالبات الجامعة الواقعة في محافظة بلقرن بمنطقة عسير، أكدنَّ أن القردة تهاجم مباني الكليات التي تمّ افتتاحها منذ سنتين، إلا أنَّ المشكلة تفاقمت بعد سقوط السياج الحديدي الذي وضعته الجامعة، وهو ما أدَّى إلى تسلل القرود بأعداد أكبر عن ذي قبل.

وأضافت إحدى الطالبات قائلةً “إنَّ مشكلة القردة تتكرر بشكل يومي، وفي بعض الأحيان تكون زيارتها خفيفة؛ حيث تسطو على إفطار الطالبات ثم تغادر، وفي بعض المرات الأخرى تكون زيارة مخيفة وبأعداد هائلة، يغلب عليها الوحشية حيث تتهجم على الطالبات”.
حارسات الأمن من جانبهن يحاولن دائماً التصدِّي للقردة، إذ قالت إحدى الطالبات : “لا يمكن إلقاء اللوم عليهن؛ إذ إنَّ الخوف يسيطر عليهن أيضاً”، مؤكدة أنَّ الحل بيد مسؤولي الجامعة وبلدية المحافظة.
واعتبرت الطالبات أنَّ الحلول التي تمّ اتخاذها في وقت سابق غير مجدية؛ حيث إن السياج الحديدي الذي تمَّ وضعه سقط بفعل الهواء، وتم استبداله بالأسلاك الشائكة التي أصبحت بلا جدوى.
وكانت الجامعة أوضحت في شهرتشرين الأول 2018، أنَّها تابعت حادثة دخول القرود إلى كلية بلقرن، ووعدت بحل المشكلة.

الجديد

شاهد أيضاً

طفلة سورية من دير الزور الأذكى في العالم..

فازت الطفلة السورية المنحدرة من محافظة دير الزور “نور ليث إبراهيم” البالغة من العمر 12 …

فيسبوك يكافئ طالبا سوريا لاكتشافه ثغرة أمنية خطيرة

حصل الطالب السوري محمد علي الحماد على مكافأة مالية من إدارة تطبيق “فيسبوك”، وإقرار من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *