الرئيسية / منوعات / افضل 3 تطبيقات جديدة للترجمة هامة لكل طالب

افضل 3 تطبيقات جديدة للترجمة هامة لكل طالب

هناك العديد من الاسباب التي تدفع مستخدمي الهواتف الذكية للبحث عن تطبيقات الترجمة و تثبيثها على أجهزتهم وذلك سواء بسبب الدراسة أو العمل أو ظروف أخرى حيث أصبحت هذه التطبيقات تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. وفي هذا المقال الحصري على موقع تويتسو ، نقدم لكم أعزائنا القراء أفضل 3 تطبيقات ترجمة يمكنك تثبيثها على هاتفك الذكي بنظام الاندرويد الآن :

تطبيق Microsoft Translator

قامت الشركة الامريكية مايكروسوفت بالدخول في منافسة مع تطبيقات الترجمة المتوفرة لهواتف الاندرويد بتطبيقها Microsoft Translator والذي يتميز ببساطته وببعض المميزات الاخرى التي لاتتوفر عليها جميع التطبيقات الاخرى.
وقد تم تصميم هذا التطبيق للعمل على الترجمة من والى 12 لغة مختلفة دون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت وذلك بكل سهولة حيث يكفي فقط أن تقوم بتحميل حزم الترجمة الخاصة بكل لغة والتي يصل حجمها الى 200 مب وبعدها لن تقلق من الاتصال بالشبكة لترجمة كلمة أو جملة معينة.
ويأتي التطبيق كذلك بواجهة عملية وبسيطة حيث ستظهر لك فور تشغيله ثلاث أزرار توفر لك خيار الترجمة الصوتية أو الترجمة النصية بالاضافة كذلك خيار الترجمة في الاتجاهين والذي سيساعدك في الحديث مع الاشخاص الأجانب في الواقع.
وللأسف لايوفر هذا التطبيق خيار ترجمة النصوص أو الصور باستخدام الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي لكنه في نفس الوقت يوفر خيار الترجمة باستخدام الساعة الذكية بنظام الاندرويد وير.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Language Translator

إن كنت تبحث عن تطبيق قادر على ترجمة أي شئ بسرعة كبيرة فلاشك أن تطبيق Language Translator الذي طورته شركة La Clave Gandora سيكون الخيار الأفضل لك.
هذا التطبيق يأتي بواجهة بسيطة جدا يمكن التعامل معها بكل سهولة حيث أنها توفر لك خيارين فقط وهي الترجمة النصية أو الصوتية.
أزرار التطبيق كبيرة الحجم كما أن الخط واضح ومقروء ويظهر الى جانب مربعي إدخال وإظهار النص أعلام الدول لتمميز اللغات بشكل سهولة.
التطبيق حصل على تقييم 4.4 على متجر جوجل بلاي كما يستخدمه حاليا أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق PONS

PONS Online Dictionary هو تطبيق لقاموس ومترجم في نفس الوقت وهذا يعني أنه قادر على تزويد المستخدمين بمعاني الكلمات بشكل دقيق.
هذا التطبيق يعرض للمستخدم عدة ترجمة ومعاني إن كانت الكلمة تحمل أكثر من معنى واحد كما أنه قادر على ترجمة الجمل والنصوص بالاضافة الى إعطاء أمثلة بجمل تحمل الكلمة التي ترغب في فهمها. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

شاهد أيضاً

فيسبوك يكافئ طالبا سوريا لاكتشافه ثغرة أمنية خطيرة

حصل الطالب السوري محمد علي الحماد على مكافأة مالية من إدارة تطبيق “فيسبوك”، وإقرار من …

طالبة سورية تتفوق بالشهادة الثانوية الكندية وتفوز بمنحة

كندا : حققت الطالبة السورية سارة علام المرتبة الأولى في المدرسة الثانوية متفوقة في ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!