الرئيسية / جامعات / الدراسة في كندا

الدراسة في كندا

أكثر من 8000 طالب دولي يختارون جامعة أوتاوا (uOttawa) كل عام. تقع في أوتاوا، عاصمة كندا ومركزها السياسي، وتحيط بها العديد من الموارد الدولية، بما في ذلك عشرات المنظمات غير الحكومية والسفارات والقنصليات. يتمتع الطلاب الدوليين برسوم دراسية منخفضة وجودة تعليمية ممتازة مع المعيشة في واحدة من أفضل عشر دول في العالم (الأمم المتحدة).

 

يتم تصنيف جامعة أوتاوا بين أفضل 1% من الجامعات في العالم وهي واحدة من أفضل عشر جامعات بحثية في كندا. إنها أكبر جامعة ثنائية اللغة (الإنجليزية والفرنسية) في العالم، حيث يمكن للطلاب الدراسة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو كليهما.

تقدم أكثر من 550 من برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وشهادات جامعة أوتاوا معترف بها عالمياً. تتم مراجعة البرامج بانتظام، للحفاظ على أعلى معايير الخدمات التعليمية.

أكثر من 42000 طالب من 155 دولة مختلفة يدرسون في جامعة أوتاوا سنوياً. يمكن للطلاب الدوليين دراسة برامج اللغة الإنجليزية أو الفرنسية المكثفة للتحضير لدراسة برامج الشهادات.

تقدم الجامعة شبكة من الخدمات والبرامج المجانية لمساعدة الطلاب على النجاح. قبل بدء الدراسة، سيساعد الموجهون الدوليون والمكتب الدولي في تأهيلك للانتقال إلى الجامعة وإلى كندا. هناك أيضاً الكثير من الخدمات المجانية لدعم الطلاب أثناء دراستهم، بما في ذلك مركز مساعدة الكتابة الأكاديمية ومركز التطوير الوظيفي.

تقدم جامعة أوتاوا فرصاً للدراسة بالخارج للطلاب الدوليين مع أكثر من 280 جامعة شريكة في 50 دولة. تتوفر منح دراسية مضمونة لدعم الطلاب المؤهلين في فرص التبادل الدولي.

 

تعد كندا موقعاً مثالياً للطلاب الدوليين، حيث تقدم تكلفة معقولة للمعيشة إلى جانب التنوع الثقافي بها. بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار المستهلك في أوتاوا أقل بنسبة 25% مما هي عليه في تورونتو. يتكون البلد من مناظر طبيعية خلابة وفرص لا حصر لها للأنشطة في الهواء الطلق، مثل التزلج والمشي لمسافات طويلة والتجديف.

شاهد أيضاً

مقال-1

قامت بعض الجامعات الخاصة بفرض رسوم تتجاوز ال 50 ألف ليرة سورية على الطلاب الذين …

منح دراسية لطلاب الشهادة الثانوية 2019 !

منح دراسية لطلاب الشهادة الثانوية إلى جامعة أديغيا الروسية إلى الطلاب السوريين الحاصلين على الشهادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!